هدفت الدراسة إلى إعداد برنامج قائم على المستويات المعيارية الخاصة بالانتاج اللغوي المناسبة لمعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في جزر القمر؛ مما حدا للباحث إلى إعداد قائمة المستويات المعيارية للانتاج اللغوي المناسبة لمعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في جزر القمر – مهارات الكتابة -، واختبار لقياسه؛ حيث طبقت على عينة تكونت من ثلاثين من معلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في جزر القمر بمعهد تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، بعاصمة جزر القَمَر " مُورُنِي " – شمال جزيرة القَمَر الكبرى-، وتوصلت الدراسة إلى فاعلية البرنامج المقترح في تنمية الانتاج اللغوي لدى معلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في جزر القَمَر.
عبـده حمـادي, ابو بكر. (2023). المستويات المعيارية الخاصة بالإنتاج اللغوي المناسبة لمعلمي اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى بجزر القمر. مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2(3), 163-190. doi: 10.21608/bjhs.2023.320624
MLA
ابو بكر عبـده حمـادي. "المستويات المعيارية الخاصة بالإنتاج اللغوي المناسبة لمعلمي اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى بجزر القمر", مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2, 3, 2023, 163-190. doi: 10.21608/bjhs.2023.320624
HARVARD
عبـده حمـادي, ابو بكر. (2023). 'المستويات المعيارية الخاصة بالإنتاج اللغوي المناسبة لمعلمي اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى بجزر القمر', مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2(3), pp. 163-190. doi: 10.21608/bjhs.2023.320624
VANCOUVER
عبـده حمـادي, ابو بكر. المستويات المعيارية الخاصة بالإنتاج اللغوي المناسبة لمعلمي اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى بجزر القمر. مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2023; 2(3): 163-190. doi: 10.21608/bjhs.2023.320624