هدفت الدراسة إلي التعرف علي الكفايات التكنولوجية اللازمة لتنمية الجانب المهاري لأخصائي الصحافة المدرسية ,والكشف عن فاعلية البرنامج المقترح في اكتساب الجوانب الجوانب المهارية المرتبطة ببعض الكفايات التكنولوجية لأخصائي الصحافة المدرسية, ولتحقيق أهداف الدراسة واختبار فروضها تم استخدام المنهج شبه التجريبي ذو المجموعة الواحدة ذات القياس القبلي والبعدي على عينة عمدية مكونة من(30) مفردة من اخصائي الصحافة المدرسية بمدارس إدارة الباجور بمحافظة المنوفية،وتمثلت أدوات الدراسة في اختبار تحصيلي لقياس الجانب المعرفي وبطاقة ملاحظة الأداء العملي لقياس الجانب الأدائي في الكفايات التكنولوجية لأخصائي الصحافة المدرسية,وتوصلت الدراسة إلي فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (α ≤ 0.05) بين متوسطى درجات أفراد مجموعة الدراسة فى التطبيقين القبلى والبعدى لبطاقة ملاحظة الكفايات التكنولوجية لدي أخصائي الصحافة المدرسية، لصالح درجات الطلاب فى التطبيق البعدى, وأن البرنامج المقترح يسهم بشكل فعال في تنمية الجانب المهارى للكفايات التكنولوجية لدي أخصائي الصحافة المدرسية " .
عبد العظيم عبد الشافي شاهين, سامح. (2023). فاعلية برنامج مقترح قائم علي الكفايات التكنولوجية لتنمية الجانب المهاري لأخصائي الصحافة المدرسية. مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2(3), 393-476. doi: 10.21608/bjhs.2023.320670
MLA
سامح عبد العظيم عبد الشافي شاهين. "فاعلية برنامج مقترح قائم علي الكفايات التكنولوجية لتنمية الجانب المهاري لأخصائي الصحافة المدرسية", مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2, 3, 2023, 393-476. doi: 10.21608/bjhs.2023.320670
HARVARD
عبد العظيم عبد الشافي شاهين, سامح. (2023). 'فاعلية برنامج مقترح قائم علي الكفايات التكنولوجية لتنمية الجانب المهاري لأخصائي الصحافة المدرسية', مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2(3), pp. 393-476. doi: 10.21608/bjhs.2023.320670
VANCOUVER
عبد العظيم عبد الشافي شاهين, سامح. فاعلية برنامج مقترح قائم علي الكفايات التكنولوجية لتنمية الجانب المهاري لأخصائي الصحافة المدرسية. مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2023; 2(3): 393-476. doi: 10.21608/bjhs.2023.320670