يهدف البحث بشكل رئيسى الى تحديد طبيعة تأثير الجماعات المرجعية (العائلة، الاصدقاء، جماعة العمل) ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي (النية، القرار الشرائي، إعادة الشراء) وتم تطبيق على عملاء مستحضرات التجميل وبلغت عينة الدراسة 357 مفردة من عملاء مستحضرات التجميل وبإستخدام مجموعة من الاساليب الاحصائية واستخدام برنامج spss . اظهرت النتائج انه يوجد تاثير للجماعات المرجعية على القرار الشرائي لعملاء مستحضرات، كما اظهرت انه يوجد تاثير لوسائل التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي لعملاء مستحضرات التجميل
محسن يونس مهدى, مها. (2023). تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل. مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2(4), 41-66. doi: 10.21608/bjhs.2023.320835
MLA
مها محسن يونس مهدى. "تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل", مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2, 4, 2023, 41-66. doi: 10.21608/bjhs.2023.320835
HARVARD
محسن يونس مهدى, مها. (2023). 'تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل', مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2(4), pp. 41-66. doi: 10.21608/bjhs.2023.320835
VANCOUVER
محسن يونس مهدى, مها. تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل. مجلة بنها للعلوم الإنسانية, 2023; 2(4): 41-66. doi: 10.21608/bjhs.2023.320835