هدف البحث الحالى إلى التعرف على استراتجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 تم التعرف على الإطار النظرى للتنمية المستدامة من حيث نشأتها ومفهومها وأهميتها وأهدافها وخصائصها وركائزها وأبعادها التعرف على رؤية مصر 2030 وأهدافها فى التعليم الثانوى والبرامج الإصلاحية واستخدم البحث المنهج الوصفى والاستبيانة التى طبقت على عينة من مديرى التعليم الثانوى وكلاء ومعلمى المرحلة فى محافظتى القليوبية والمنوفية , وبلغت العينة ( 576) . وقد أظهرت النتائج عدم وجود معايير تحكم التنمية المهنية للمعلم , وقلة التدريب للقيادة المدرسة وقلة الإمكانات البشرية والمادية .
(2022). إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 ودورها فى تحقيق جودة التعليم فى مصر
دراســة ميدانيـــة. Benha Journal of Humanities Sciences, 1(3), 87-107. doi: 10.21608/bjhs.1999.268569
MLA
. "إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 ودورها فى تحقيق جودة التعليم فى مصر
دراســة ميدانيـــة", Benha Journal of Humanities Sciences, 1, 3, 2022, 87-107. doi: 10.21608/bjhs.1999.268569
HARVARD
(2022). 'إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 ودورها فى تحقيق جودة التعليم فى مصر
دراســة ميدانيـــة', Benha Journal of Humanities Sciences, 1(3), pp. 87-107. doi: 10.21608/bjhs.1999.268569
VANCOUVER
إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 ودورها فى تحقيق جودة التعليم فى مصر
دراســة ميدانيـــة. Benha Journal of Humanities Sciences, 2022; 1(3): 87-107. doi: 10.21608/bjhs.1999.268569