إستهدف البحث الحالى التعرف على متطلبات تنمية اليقظة الإستراتيجية لمديرى المدارس الثانوية العامة فى مصر من خلال الكشف عن نشأة اليقظة الإستراتيجية وأهميتها وأهدافها وأبعادها بالإضافة إلى مسئوليات مدير المدرسة الثانوية العامة فى الوقت الحاضر. وإستخدم البحث المنهج الوصفى حتى يطرح رؤيته العلمية تجاه محاوره البحثية وكان من أبرز نتائجه أن تنمية اليقظة الإستراتيجية لدى مديرى المدارس الثانوية تتطلب إمتلاك مهارات العلاقات العامة مع توظيف قاعدة المعلومات المتاحة لدى المدرسة وكذلك توزيع المهام على العاملين وفقاً لمبدأ التخصص مع وجود توجيه وإشراف فعال وتنسيق للجهود المبذولة على أن يعمل الجميع على ضوء رؤية واضحة ورسالة محددة.
(2022). متطلبات تنمية اليقظة الإستراتيجية لمديرى المدارس
الثانوية العامة فى مصر
(دراسة تحليلية). Benha Journal of Humanities Sciences, 1(3), 109-131. doi: 10.21608/bjhs.1999.268570
MLA
. "متطلبات تنمية اليقظة الإستراتيجية لمديرى المدارس
الثانوية العامة فى مصر
(دراسة تحليلية)", Benha Journal of Humanities Sciences, 1, 3, 2022, 109-131. doi: 10.21608/bjhs.1999.268570
HARVARD
(2022). 'متطلبات تنمية اليقظة الإستراتيجية لمديرى المدارس
الثانوية العامة فى مصر
(دراسة تحليلية)', Benha Journal of Humanities Sciences, 1(3), pp. 109-131. doi: 10.21608/bjhs.1999.268570
VANCOUVER
متطلبات تنمية اليقظة الإستراتيجية لمديرى المدارس
الثانوية العامة فى مصر
(دراسة تحليلية). Benha Journal of Humanities Sciences, 2022; 1(3): 109-131. doi: 10.21608/bjhs.1999.268570