المجلد والعدد: المجلد 3، العدد 5، سبتمبر و أكتوبر 2024 
تنمية مهارات القراءة الإلكترونية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى في المستوى المتوسط باستخدام التعلم المدمج

الصفحة 77-133

محمد فوزي عبد المنعم؛ علـــى سعـــد جـــاب الله؛ ماهر شعبان عبدالباري؛ منار إسماعيل الشيخ


الخصائص السيكومترية لمقياس التنظيم الانفعالي لطلاب الجامعة.

الصفحة 135-190

عبير احمد عبد الحميد محمد؛ أمل عبد المحسن زكى؛ محمد إبراهيم جودة؛ ماجدة على عبد السميع


الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات مواجهة التنمر المدرسى المصور لدى ذوى الإعاقة الفكرية بمدارس الدمج

الصفحة 191-208

كوثر احمد عبد الحميد الشيخ؛ تحية محمد عبدالعال؛ آمال إبراهيم الفقى؛ طه حسين عبدالعظيم


An e-program based on self-regulated learning for developing EFL writing skills of students at faculty of education

الصفحة 302-325

نورهان النحاس؛ مني زعزع؛ حسناء عبدالحميد حلوه؛ نسرين السويدي


An e-program based on Zimmerman’s model for developing EFL productive skills of students at faculty of education

الصفحة 327-355

نورهان النحاس؛ مني زعزع؛ حسناء عبد الحميد حلوه؛ نسرين السويدي


تصميم بيئة تعلم الكترونية لتنمية مهارات انتاج الكتاب التفاعلي لدى اخصائي تكنولوجيا التعليم

الصفحة 359-384

سمر بركات محمد؛ رضا هندي جمعة مسعود؛ سعيد حامد محمد يحيى؛ إيهاب سعد محمدي


النمذجة الذاتية بالواقع الافتراضي كمدخل لتحسين الكلام لدى الأطفال

الصفحة 385-396

اسراء اشرف احمد سعد؛ ناريمان محمد رفاعي؛ محمد كمال ابوالفتوح


برنامج مقترح قائم على TPACK لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب شعبة الرياضيات بكليات التربية

الصفحة 447-499

أحمد حمدي محمد سالم سلامة السنيتي؛ علاء الدينء سعد متولي؛ ابراهيم التونسي السيد حسين؛ أسامة عبد العظيم محمد معوض


العلاقة بين مهارات الفهم العميق وأبعاد الدافعية المهنية لدى طلاب شعبة الرياضيات بكليات التربية

الصفحة 501-540

أحمد حمدي محمد سالم سلامة السنيتي؛ علاء الدين سعد متولي؛ ابراهيم التونسي السيد حسين؛ أسامة عبد العظيم محمد معوض